المقالات الجاهزة للنشر: الكل المقال المقبول النسخة المصححة

"أثر إستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في تنمية مهارات التذوق البلاغي لدى طلاب الصف الأول الثانوي الأزهري"

المجلد 6، العدد 4، ديسمبر 2023، الصفحة 291-340

أد/ سيد السايح حمدان على؛ أ.م.د/ رقية محمود أحمد؛ محمد عبد الحي حمادي السايح


ممارسات القيادة التكيفية لدى مديري مدارس التعليم العام : دراسة ميدانية بمحافظة البحر الأحمر

المجلد 7، العدد 1، يناير 2024، الصفحة 302-346

أ.د/أشرف محمود أحمد محمود؛ د/أمنه عبدالخالق عبدالصادق؛ رحاب مجدي اسماعيل زمزمي


متطلبات تحويل جامعة جنوب الوادي لجامعة مستدامة

المجلد 7، العدد 2، إبريل 2024، الصفحة 323-349

رانيا عبد الکريم عبد الحميد


الخصائص السيكومترية لمقياس الاندماج الأكاديمي لدى المراهقين ذوي الإعاقة السمعية Psychometric Properties of the Academic Engagement Scale for Adolescents with Hearing Impairment

المجلد 7، العدد 1، يناير 2024، الصفحة 347-379

ولاء عباس سعيد؛ عادل محمد الصادق؛ ممدوح كامل حساني؛ الشيماء عبدالكريم محمد


Using a web project-based learning program to develop Faculty of Education EFL students’ life skills

المجلد 7، العدد 2، إبريل 2024، الصفحة 350-391

د/شيماء غريب احمد على عبيد


تصور مقترح لإدارة الأزمات الوبائية بالجامعات المصرية في ضوء تجربة كوفيد -19

المجلد 5، العدد 4، ديسمبر 2022، الصفحة 360-421

أحمد محمد بکري موسى موسى؛ محفوظ عبد الستار أبو الفضل


دور الإدارة بالأهداف في تحقيق التميز المؤسسي من وجهة نظر العاملين بمستشفى الصحة النفسية بحفر الباطن

المجلد 6، العدد 3، أغسطس 2023، الصفحة 433-477

محمد عفات الشمري؛ بدر هليل الظفيري؛ عبدالعزيز فاضل الشمري؛ حمدان فنيسان الظفيري؛ فارس عبدالعزيز الشمري


دور معلم المدارس الرسمية للغات في تعزيز المواطنة العالمية لدى طلابه في ضوء الثورة الصناعية الرابعة

المجلد 7، العدد 2، إبريل 2024، الصفحة 537-593

عبد الرحمن أبو المجد رضوان؛ آمال محمد إبراهيم إسماعيل؛ الزهراء محمود احمد على


The Effectiveness of a Semantic-Web Based Program in Developing Pre-Service EFL Teachers’ Performance-Based Assessment

المجلد 7، العدد 1، يناير 2024، الصفحة 782-807

أ.د/ أحمد حسن سيف الدين؛ د/ شيماء غريب؛ إبراهيم صبره


برنامج تربوي فردى باستخدام استراتيجية المساعدة المتزايدة تدريجيًا لتنمية المهارات ما قبل الأكاديمية لدى أطفال الدمج

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 29 April 2024

هدى ابراهيم السمان مصطفى؛ حسن حمدى أحمد؛ سحر فراج ابراهيم


برنامج تربوي فردى باستخدام استراتيجية المساعدة المتزايدة تدريجيًا لتنمية الوعى بالتكنولوجيا الرقمية لدى أطفال الدمج

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 29 April 2024

هدى ابراهيم السمان مصطفى؛ حسن حمدى أحمد؛ سحر فراج ابراهيم