هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على التعلم التنظيمي کمدخل لتمکين العاملين بالمناطق التعليمية في دولة الکويت، واستخدمت الدراسة المنهج الوصفي الارتباطي، واعتمدت الدراسة على الاستبيان لجمع المعلومات، وتکونت عينة الدراسة من (231) موظف وموظفة بالمناطق التعليمية بدولة الکويت، وتوصلت نتائج الدراسة إلى أن درجة تطبيق التعلم التنظيمي بالمناطق التعليمية في دولة الکويت متوسطة، وأن درجة تمکين العاملين بالمناطق التعليمية بدولة الکويت متوسطة، ووجود علاقة ارتباطية موجبة بين جميع مجالات التعلم التنظيمي ومجالات تمکين العاملين بالمناطق التعليمية في دولة الکويت، وفي ضوء نتائج الدراسة تم تقديم تصور مقترح لتمکين العاملين بالمناطق التعليمية في دولة الکويت في ضوء التعلم التنظيمي.
الباذر, محمد عبد الرضا يوسف. (2022). التعلم التنظيمي وعلاقته بتمکين العاملين بالمناطق التعليمية في دولة الکويت. مجلة العلوم التربوية بکلية التربية بالغردقة، جامعة جنوب الوادى, 5(1), 84-113. doi: 10.21608/mseg.2022.240537
MLA
محمد عبد الرضا يوسف الباذر. "التعلم التنظيمي وعلاقته بتمکين العاملين بالمناطق التعليمية في دولة الکويت". مجلة العلوم التربوية بکلية التربية بالغردقة، جامعة جنوب الوادى, 5, 1, 2022, 84-113. doi: 10.21608/mseg.2022.240537
HARVARD
الباذر, محمد عبد الرضا يوسف. (2022). 'التعلم التنظيمي وعلاقته بتمکين العاملين بالمناطق التعليمية في دولة الکويت', مجلة العلوم التربوية بکلية التربية بالغردقة، جامعة جنوب الوادى, 5(1), pp. 84-113. doi: 10.21608/mseg.2022.240537
VANCOUVER
الباذر, محمد عبد الرضا يوسف. التعلم التنظيمي وعلاقته بتمکين العاملين بالمناطق التعليمية في دولة الکويت. مجلة العلوم التربوية بکلية التربية بالغردقة، جامعة جنوب الوادى, 2022; 5(1): 84-113. doi: 10.21608/mseg.2022.240537