هدفت الدراسة وضع توصيات مقترحة لتطوير دور أداء مجالس الآباء والمعلمين على ضوء مدخل الإدارة الإستراتيجية، واستخدمت الدراسة المنهج الوصفي؛ واستخدمت استبانة من إعداد الباحثة طبقت على (242) من المعلمين وأعضاء مجالس الأمناء بالمدارس الابتدائية بمناطق (العاصمة، الجهراء، حولي) التعليمية بدولة الکويت، وبينت نتائج الدراسة أن درجة واقع أداء مجالس الآباء والمعلمين بدولة الکويت في ضوء مدخل الإدارة الإستراتيجية جاء بدرجة متوسطة.
هدفت الدراسة وضع توصيات مقترحة لتطوير دور أداء مجالس الآباء والمعلمين على ضوء مدخل الإدارة الإستراتيجية، واستخدمت الدراسة المنهج الوصفي؛ واستخدمت استبانة من إعداد الباحثة طبقت على (242) من المعلمين وأعضاء مجالس الأمناء بالمدارس الابتدائية بمناطق (العاصمة، الجهراء، حولي) التعليمية بدولة الکويت، وبينت نتائج الدراسة أن درجة واقع أداء مجالس الآباء والمعلمين بدولة الکويت في ضوء مدخل الإدارة الإستراتيجية جاء بدرجة متوسطة.
هدفت الدراسة وضع توصيات مقترحة لتطوير دور أداء مجالس الآباء والمعلمين على ضوء مدخل الإدارة الإستراتيجية، واستخدمت الدراسة المنهج الوصفي؛ واستخدمت استبانة من إعداد الباحثة طبقت على (242) من المعلمين وأعضاء مجالس الأمناء بالمدارس الابتدائية بمناطق (العاصمة، الجهراء، حولي) التعليمية بدولة الکويت، وبينت نتائج الدراسة أن درجة واقع أداء مجالس الآباء والمعلمين بدولة الکويت في ضوء مدخل الإدارة الإستراتيجية جاء بدرجة متوسطة.
المطيري, وضحة کليب عبدالله. (2020). الإدارة الإستراتيجية کمدخل لتطوير مجالس الآباء و المعلمين بدولة الکويت. مجلة العلوم التربوية بکلية التربية ، جامعة الغردقة, 3(4), 213-271. doi: 10.21608/mseg.2021.65337.1019
MLA
وضحة کليب عبدالله المطيري. "الإدارة الإستراتيجية کمدخل لتطوير مجالس الآباء و المعلمين بدولة الکويت", مجلة العلوم التربوية بکلية التربية ، جامعة الغردقة, 3, 4, 2020, 213-271. doi: 10.21608/mseg.2021.65337.1019
HARVARD
المطيري, وضحة کليب عبدالله. (2020). 'الإدارة الإستراتيجية کمدخل لتطوير مجالس الآباء و المعلمين بدولة الکويت', مجلة العلوم التربوية بکلية التربية ، جامعة الغردقة, 3(4), pp. 213-271. doi: 10.21608/mseg.2021.65337.1019
VANCOUVER
المطيري, وضحة کليب عبدالله. الإدارة الإستراتيجية کمدخل لتطوير مجالس الآباء و المعلمين بدولة الکويت. مجلة العلوم التربوية بکلية التربية ، جامعة الغردقة, 2020; 3(4): 213-271. doi: 10.21608/mseg.2021.65337.1019